أربعة مسامير.. تستقر في يد متزلج أميركي!

24 نوفمبر 2014
المتزلج الأميركي تيد ليجيتي أصيب بشكل مؤلم (العربي الجديد)
+ الخط -

تعرض المتزلج الأميركي، تيد ليجيتي، إلى إصابة بالغة في يده اليسرى حرمته من ممارسة هوايته التي طالما توج خلالها بالعديد من الميداليات الذهبية في كبرى المحافل العالمية.

وأصيب المتزلج "الألبي" ليجيتي إصابة مؤلمة في يده خلال التدريبات، تمثلت في دخول أربعة مسامير في يده اليسرى، ليتعرض الفريق الأميركي لضربة قاسية ستتسبب في غيابه فترة عن الفريق.

ونشر المتزلج البالغ من العمر 30 عاما- الذي سبق وأن توج بالميدالية الذهبية لسباق المنعرجات الكبرى في فئة التزلج الألبي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثانية والعشرين في مدينة سوتشي الروسية، ناهيك عن العديد من الميداليات الذهبية- على صفحته الشخصية "تويتر" صورة أشعة ليده، تبين دخول 4 مسامير، بصورة استعطف معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن الإصابة التي تعرض لها تيد ليجيتي الوحيدة، بل أصيب البطل الأميركي أيضا بخلع في الرسغ من اليد اليسرى، على حد قول الطبيب الأميركي الخاص بفريق تزلج كايل يلكن، الذي أكد حاجته للتدخل الجراحي السريع.

وعبر المتزلج عن تفاؤله بالعودة قريبا، في صورة تؤكد قدرته على ممارسة هوايته التي أبدع فيها مرارا، حيث سيخضع للعلاج ووضع يده في جبيرة لفترة تصل إلى أسابيع، وهو يعد من أشهر المتزلجين في الولايات المتحدة والعالم بشكل عام، وتوج بلقب بطولة العالم 5 مرات.
المساهمون