12 مباراة لتياغو مع ليفربول... أرقام كارثية ونكسات

09 فبراير 2021
تياغو يعيش فترة سيئة مع ليفربول (Getty)
+ الخط -

فرحت جماهير فريق ليفربول قبل بداية موسم 2020-2021، عندما خطف الفريق نجم خط الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا في سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن الأمور لم تسر بخير مع اللاعب الذي يعيش فترة كارثية في "البريميرليغ" منذ مغادرته فريق بايرن ميونخ الألماني.

وخاض لاعب خط الوسط تياغو ألكانتارا 12 مباراة مع فريق ليفربول حتى الآن، ولم يُحقق سوى 4 انتصارات مؤخراً، في وقت لم يُسجل أي هدف ولم يصنع أي تمريرة حاسمة لزملائه في فريق "الريدز"، الأمر الذي وضعه في موقف صعب أمام الجماهير.

فبعد أن كانت الجماهير تضع آمالاً كبيرة على تياغو ألكانتارا بأن يكون صفقة مُميزة لفريق ليفربول هذا الموسم، يبدو أن لاعب خط الوسط، الذي كان خلاقاً في الموسم الماضي مع فريق بايرن ميونخ الألماني، يُعاني على أرض الملعب ببسبب عدم تحقيقه أي شيء يُذكر حتى الآن تحت قيادة المدرب يورغن كلوب.

ووفقاً للإحصاءات، لم يخلق تياغو ألكانتارا سوى فرصة واحدة خطيرة مع فريق ليفربول حتى الآن، وسدد 12 مرة من بينها تسديدة واحدة على المرمى فقط، وهي أرقام لم تكن متوقعة لتياغو الذي كان من المفترض أن يكون واحداً من أعمدة خط الوسط مع "الريدز" في المستقبل.

وربما يعود تذبذب مستوى اللاعب تياغو ألكانتارا إلى عدم خوضه فترة تحضيرية جيدة بسبب تعرضه لإصابة، بالإضافة لإصابته بفيروس كورونا منذ وصوله إلى الفريق الإنكليزي، ما أثر على أدائه سلباً وتراجع مستواه الفني على أرض الملعب.

المساهمون