وفاة لاعب أردني على أرضية الملعب إثر أزمة قلبية

30 سبتمبر 2024
مراد الرداد اللاعب الأردني الذي تعرّض لأزمة قلبية (موقع إكس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- توفي لاعب نادي خرجا الأردني، مراد الرداد (26 سنة)، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء لعب كرة القدم، وتم تأكيد وفاته بعد نقله إلى المستشفى.
- أعلن نادي خرجا الرياضي عن وفاة الرداد عبر فيسبوك، وأوقف جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية لمدة ثلاثة أيام تكريماً له.
- انتشر فيديو يظهر لحظة سقوط الرداد على أرض الملعب، مما أثار حزن زملائه ومتابعي كرة القدم الأردنية.

توفي لاعب نادي خرجا الأردني، مراد الرداد (26 سنة)، إثر تعرضه لأزمة قلبية عندما كان يمارس رياضته المفضلة كرة القدم في أحد الملاعب، مساء أمس الأحد، ليسقط أرضاً بشكل مفاجئ بين أصدقائه، ويتأكد تعرضه لأزمة قلبية بعد ذلك، ومفارقته الحياة بعد نقله إلى المستشفى.

وأعلن نادي خرجا الرياضي، في منشور خاص عبر حسابه في موقع فيسبوك، عن وفاة اللاعب الذي يلعب معه في درجة متدنية من كرة القدم الأردنية: "بفاجعة مؤلمة أصابت بلدة خرجا الحبيبة، مساء الأحد، انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن البلدة البار والخلوق الشاب الكابتن مراد الرداد ابن نادي خرجا الرياضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه الصبر والسلوان". كما أعلن النادي إيقاف جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في مرافقه لمدة ثلاثة أيام تكريماً لوفاة اللاعب الأردني.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وإكس)، يظهر فيه اللاعب مراد الرداد وهو يتوقف عن اللعب بشكل مفاجئ، ثم يضع يديه على ركبتيه منحنياً، قبل أن يسقط على أرض الملعب، ما دفع بزملائه إلى الركض نحوه مباشرة للتأكد من سلامته، ليتبين لاحقاً تعرّضه لأزمة قلبية ومفارقته الحياة، في واحدة من الحوادث الأليمة في ملاعب كرة القدم الأردنية. يُذكر أن اللاعب مراد الرداد لعب أيضاً مع نادي وادي حوران الأردني.

دلالات
المساهمون