يونس عبد الحميد ينضم لـ"مغاربة" سانت إيتيان وإكمان من الجيش الملكي لرينجرز الاسكتلندي

05 يوليو 2024
تألق عبد الحميد على ملعب باريس في مارس الماضي (فرانكو آرلان/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يونس عبد الحميد، المدافع المغربي البالغ من العمر 36 عاماً، ينضم إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي بعد مغادرته نادي ريمس، ليعزز الحضور المغربي في الفريق.
- وقع عبد الحميد عقداً لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد حتى 2025، لينضم إلى زملائه المغاربة محمود بنتايك، بنجامين بوشواري، وأيمن موفق.
- في سياق آخر، تعاقد فريق غلاسكو رينجرز الاسكتلندي مع اللاعب المغربي حمزة إكمان من فريق الجيش الملكي بعقد يمتد حتى 2029.

يواصل المدافع الدولي المغربي، يونس عبد الحميد (36 عاماً)، مسيرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، رغم تقدمه النسبي في السن، وذلك بعدما أعلن نادي سانت إيتيان الفرنسي تعاقده مع اللاعب، الذي غادر فريقه السابق، نادي ريمس، إثر نهاية عقده يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، بعدما لعب معه سبع سنوات كاملة.

وقال سانت إيتيان، في بيان نشره الجمعة، على حسابه الرسمي في موقع إكس: "مرحباً يونس عبد الحميد.. المدافع المحوري صاحب الخبرة الطويلة انضم إلى صفوف الخضر، للموسم الجديد الذي عاد فيه فريقنا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي".

وسيعزز عبد الحميد بعد إمضائه عقداً لمدة موسم واحد يتواصل حتى 30 يونيو/ حزيران من العام 2025، مع إمكانية التمديد موسماً إضافياً، الحضور المغربي الكبير في الفريق الفرنسي العريق، الذي يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين آخرين، وهم: محمود بنتايك وبنجامين بوشواري وأيمن موفق.

وفي سياقٍ متصل بانتقالات أسود الأطلس، أعلن فريق غلاسكو رينجرز الاسكتلندي من خلال حسابه الرسمي على موقع إكس، الجمعة، تعاقده مع لاعبٍ مغربي آخر، وهو حمزة إكمان، قادماً من فريق الجيش الملكي، الذي تألق معه في الدوري المحلي خلال الموسم الماضي، رغم عدم فوزه بأي لقب، وذلك بعدما أمضى اللاعب عقداً بخمس سنواتٍ يتواصل حتى يوم 30 يونيو/ حزيران من العام 2029.

المساهمون