يوفنتوس يواصل الزحف بشباك نظيفة للمرة السابعة.. وميليك يلعب دور المنقذ

04 يناير 2023
ميليك سجل الهدف في وقتٍ قاتل (فرانشسكو ساشويونسي/Getty)
+ الخط -

واصل نادي يوفتوس الإيطالي نتائجه الإيجابية في الدوري، الأربعاء، بعد أن حقق فوزاً جديداً ضمن الأسبوع السادس عشر، جاء هذه المرة على نادي كريمونيزي بهدف لصفر، سجله المهاجم الدولي البولندي ميليك في الدقيقة الـ91 من المباراة.

وجاء هدف اللاعب السابق لنابولي الإيطالي من مخالفة مباشرة، على بعد حوالى 35 متراً، أحكم تنفيذها مهاجم السيدة العجوز، واستغل وقوف ثلاثة لاعبين فقط ضمن الجدار الدفاعي، ما سهل مهمته في مغالطة حارس المرمى المنافس، الذي قام بمحاولة لصدها، لكنه اكتفى بلمسها دون أن يستطيع إخراجها.

وواصل السيدة العجوز زحفه نحو فرق المقدمة، إثر البداية السيئة له في الدوري، بعد أن تمكن من تحقيق فوزه السابع في آخر سبع مباريات لعبها بالكالشيو، وحقق فيها جميعاً "الكلين شيت" بعد أن خرج بشباك نظيفة، مقابل تسجيله 13 هدفاً.

ويحتل اليوفي المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 34 نقطة، خلف المتصدر نادي نابولي، وملاحقه المباشر نادي ميلانو، بينما يتقدم في الترتيب على إنتر ميلانو ولاتسيو روما.

وشهدت المباراة حصول لاعب كريمونيزي النيجيري سيريل ديسير، على بطاقة صفراء، بعد أن احتج على الحكم بطريقة طريفة، اعتبرها قاضي المباراة مبالغاً فيها.

المساهمون