يوفنتوس وإنتر في قمة "الكالتشيو" بمهمة صعبة للفريقين

25 نوفمبر 2023
مواجهة قوية بين المتصدر وملاحقه في الكالتشيو (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تدور يوم الأحد، الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدرجة الأولى الإيطالية، حيث ستكون قمة المباريات بين فريقي يوفنتوس ونادي إنتر ميلانو، على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

وسيدخل "السيدة العجوز" هذه المباراة بهدف واحد، وهو انتزاع الصدارة لأول مرة بشكل رسمي، منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد أن تحصل عليها لليلة واحدة، ثم استعادها الإنتر من جديد بعد أقل من 24 ساعة.

وابتعد زملاء دوسان فلاهوفيتش عن صدارة الكالتشيو منذ فترة طويلة، وليس خلال الموسم الحالي فقط، حيث إن الفريق ترك المنافسة والتتويج بلقب الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة للإنتر نفسه ونادي ميلان بالإضافة إلى فريق نابولي بطل الدوري في العام الماضي.

ويحتل "النيراتزوري" صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يلاحقه "البيانكونيري" برصيد 29 نقطة، وبالتالي فإن كتيبة المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليغري تسعى للتعويل على حضور جماهيرها، ووجودها في ملعبها من أجل تحقيق هدفها المنشود.

ولن تكون مهمة يوفنتوس سهلة، خصوصا أن منافسه يمر بفترة مميزة، بعد أن حقق الانتصار في مبارياته الست الأخيرة، سواء في البطولة الإيطالية، أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه يعول بدوره على جهوزيته بعد أن حقق بدوره الفوز في آخر 5 مباريات بالكالتشيو.

المساهمون