"ويفا" يعلن قائمة أجمل أهداف أوروبا الموسم الماضي

27 يوليو 2016
عشرة أهداف تتنافس على لقب أجمل هدف
+ الخط -

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن أجمل الأهداف التي سجلت في الموسم الماضي، والتي تناوب على تسجيلها نجوم الفرق الأوروبية بحسب ما نشره موقع الويفا الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث ضمت القائمة عشرة أهداف تنافس على لقب أجمل هدف الموسم الماضي 2015-2016.

وتضمنت القائمة العديد من الأهداف المميزة التي تناوب على تسجيلها أبرز اللاعبين مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والإسباني نيجويز ساؤول لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني والأرجنتيني غونزالو إيغواين حيث يتنافسون على صاحب أجمل هدف في أوروبا.

وطرح موقع الاتحاد الأوروبي الأهداف العشرة على الموقع، بحيث يتم اختيار أفضل هدف في الموسم، وفقا لتصويت الجماهير الذي سيستمر حتى 23 أغسطس/آب، وسيتم إعلان الفائز في 25 أغسطس/آب قبل قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة، التي ستحدد الهدف الأجمل من بين القائمة التي اختارتها لجنة من خبراء "ويفا" وجود عشرة أهداف، من بينها الهدف الذي سجله ميسي مع برشلونة من فوق الحارس أمام روما في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما سجل ساؤول هدفه في مرمى بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال مع أتلتيكو مدريد.

وسجل إيغواين هدفه في الدوري الأوروبي أمام ليجيا وارسو مع نابولي الإيطالي، وكذلك تضم القائمة هدف البرتغالي ريكاردينيو أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا وكذلك اللعبة المقصية التي سجل من خلالها السويسري شيردان شاكيري في مرمى بولندا، كما تضمنت القائمة هدف لاعبة أولمبيك ليون كميل آبيلي في شباك سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا للسيدات.

المساهمون