وهبي الخزري يكشف حقيقة مبادرته الخيرية تجاه المشردين

09 ديسمبر 2021
وهبي الخزري لاعب المنتخب التونسي (ماريسيو ماشادو/ Getty)
+ الخط -

نفى النجم التونسي في نادي سانت إيتيان، وهبي الخزري، المعلومات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص استئجاره عمارة كاملة، لصالح أشخاص يعانون من الفقر ولا يملكون مأوى، إذ اعتبر أنه لا يرضى في أن تُنسب له أعمال لم يقم بها، حتى إن كانت خيرية.

ونقلت صحيفة "أر أم سي سبورت" الفرنسية، كلمات توضيحية نشرها اللاعب على حسابه بموقع "إنستغرام"، يشرح بها حقيقة ما انتشر بسرعة كبيرة في الوسط الكروي الفرنسي.

وكتب الخزري: "أهلاً بالجميع، أريد توضيح أمر وكشف الحقيقة حول الإشاعة التي انتشرت الخميس، فعلى الرغم من أن مبادرة مثل هذه تبقى مشرفة لي، لكن ليس من طبيعتي أن أكذب لكي أنال إشادة لا أستحقها، ولا أساس لها من الصحة تماماً".

وانتشر خبر استئجار نجم المنتخب التونسي عمارة كاملة لصالح المشردين، لمساعدتهم على الوقاية من برودة الطقس بأوروبا، فضلاً عن منحهم مساعدات مالية، لكنه نفى ذلك.

من جانب آخر، وبعد تقديمه مستويات عالية هذا الموسم، قرر المدرب المؤقت لنادي سانت إيتيان، جوليان صابلي، منح شارة القيادة للنجم التونسي، من أجل قيادة الفريق الذي ينافس على البقاء، بعد صعوبات ونتائج مخيبة للآمال امتدت لعدة أسابيع.

وغاب الخزري عن المشاركة في كأس العرب، بعد أن قرر المدير الفني، منذر الكبير منح الفرصة للاعبين آخرين، كما أن حاجة ناديه الفرنسي لخدماته، حالت دون ظهوره في الدوحة هذه المرة.

المساهمون