ومن غيره ينقذ الفريق... ميسي يهدي برشلونة الانتصار برقم للتاريخ

04 يناير 2021
تلاعب ميسي بمدافعي هويسكا في المباراة (Getty)
+ الخط -

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً على مُضيفه هويسكا بهدف مقابل لا شيء في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "ألكوراز"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(17) من الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي شهد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأهدى ليونيل ميسي نادي برشلونة الفوز المستحق، بعدما قام بإعطاء تمريرة متقنة للغاية لزميله الهولندي فرانكي دي يونغ، الذي تحرك بسرعة لاختراق دفاعات هويسكا، وتلقى هدية "البرغوث"، ليضعها بسهولة في شباك الحارس بالدقيقة الـ(27).

وحاول ميسي تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ، لكن جميع محاولته لم يكتب لها النجاح، بسبب تألق حارس هويسكا مع مدافعيه طوال المباراة، لينجح برشلونة بخطف 3 نقاط صعبة للغاية، وترفع كتيبة المدرب رونالدو كومان رصيدها إلى 28 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتمكن ميسي من تحقيق رقم قياسي جديد مع برشلونة، بعدما أصبح أول لاعب أجنبي في الدوري الإسباني لكرة القدم يخوض 500 مواجهة مع فريق واحد بالمسابقة المحلية، ليواصل قائد البرسا كتابة أمجاده مع "البلاوغرانا".

ميركاتو
التحديثات الحية

 

يذكر أن نادي برشلونة يُعاني في المواجهات التي يغيب عنها ميسي في الدوري الإسباني، نتيجة قيمته الكبيرة في الملعب، لذلك يحرص المدرب الهولندي رونالد كومان على وجوده في التشكيلة الأساسية.

 

المساهمون