وكيل راموس في باريس واللاعب يعطي الأولوية لفريقه قبل عرض الهلال

02 ابريل 2023
راموس ينطلق في المفاوضات مع باريس للتجديد (جورفور فان دير فاستل/Getty)
+ الخط -

ما زالت وجهة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سيرجيو راموس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة غامضة، في ظل عدم توصله إلى اتفاق مع فريقه على تجديد عقده، الذي ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران من العام الحالي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، أن وكيل راموس، رينييه راموس، قد وصل بالفعل إلى باريس للجلوس مع الجهاز الإداري لرئيس الفريق ناصر الخليفي، من أجل بحث مسألة تجديد عقده من عدمها، حيث يمنح اللاعب الفريق الفرنسي الأولوية قبل مناقشة أي عروض أخرى.

وظهر سيرجيو بمستوى مميز خلال الموسم الحالي، حيث كان من أبرز لاعبي الخط الخلفي، ما جعل الفريق يقترح عليه مسألة التجديد لموسم إضافي بقيمة 791600 يورو شهريا.

ويملك نجم ريال مدريد الإسباني السابق عرضا ضخما من فريق الهلال السعودي بقيمة 30 مليون يورو سنويا، وهو راتب يجعله ثاني أغلى لاعب في المنطقة بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو أيضا مبلغ مالي مغر يساوي 4 مرات ما يحصل عليه من فريقه الحالي.

 ويعيش لاعب آخر من نجوم الفريق في نفس وضعية اللاعب الدولي الإسباني السابق، وهو ليونيل ميسي، الذي ما زال مصيره غامضا مع الفريق الذي بات من الواضح أنه يرى مستقبله مع كيليان مبابي أكثر من أي لاعب آخر في فريق العاصمة الفرنسية.

المساهمون