وكيل حكيمي: نجم المغرب مرتاح مع إنتر وكونتي مدرب عظيم

18 مارس 2021
حكيمي مرتاح مع الإنتر (Getty)
+ الخط -

أكد أليخاندرو كامانو، وكيل المغربي أشرف حكيمي، مدافع إنتر ميلان الإيطالي، أن اللاعب مرتاح للغاية مع فريقه، ومستواه في تطور متواصل مع النادي الإيطالي.

وتحدّث إلى إذاعة "كيس كيس" ومقرّها مدينة نابولي الإيطالية عن مستقبل المدافع المغربي بعد الأخبار الأخيرة التي أكدت وجود اهتمام من قبل أرسنال وتشلسي أساساً بضم المدافع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال كامانو خلال حضوره الإذاعي إن اللاعب في وضع جيّد، وأضاف: "مستوى حكيمي يتطور بشكل متواصل منذ التحاقه بالإنتر، فهو يلعب بانتظام، وهذا ساعده على تحسين مستواه، كذلك فإن المدرب كونتي يقوم بمجهود كبير لمساعدته، وهو مدرب عظيم".

وفي سؤال بخصوص ما إذا كان من الوارد مشاهدة حكيمي مع نابولي، لم يغلق أليخاندرو الباب أمام هذه الإمكانية، وقال: "التجربة مع الإنتر ساعدته بلا شك، ومستواه يتحسّن بشكل متواصل، ولكن من يدري؟ فقد تتغيّر المعطيات، ولا أحد يمكنه أن يتوقع ما سيحصل في المستقبل. كذلك فإن نابولي فريقي المفضل".

ولا تبدو إجابة الوكيل بخصوص إمكانية انتقال حكيمي إلى نابولي منطقية بالنظر إلى الفارق الكبير في وضعية الناديين، إضافة إلى ارتفاع القيمة السوقية لحكيمي، التي تصعب على نابولي التعاقد معه.

 
المساهمون