وكيل أيمن برقوق يكشف حقيقة دعوته للمنتخب المغربي

22 مارس 2022
يُقدم أيمن برقوق مستوى لافتاً مع فريقه الألماني (Getty)
+ الخط -

يُسافر المنتخب المغربي، الثلاثاء، إلى الكونغو الديمقراطية استعداداً لمواجهة منتخبها في ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، يوم الجمعة 25 مارس/آذار الحالي، في إطار ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبعدما راجت شائعات في وسائل الإعلام المغربية، عن استعانة المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، باللاعب أيمن برقوق، متوسط ميدان فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، لتعويض اللاعب عز الدين أوناحي، لاعب فريق أنجيه الفرنسي، اتصل "العربي الجديد" بوكيل أعمال اللاعب برقوق، لينفي تلقيه أي دعوة من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وتحدث، مراد أمامي، وكيل أعمال اللاعب، أيمن برقوق، في هذا الإطار قائلاً: "أيمن لم يتوصل بأي استدعاء من الاتحاد المغربي لكرة القدم، مسؤولو التواصل في فريق آينتراخت فرانكفورت، نشروا صورة للاعب أيمن، على صفحة النادي في فيسبوك، كونه مستدعى لصفوف أسود الأطلس، والحقيقة أنه لم يحصل على أي دعوة".

وتابع: "أيمن لن يكون متواجداً مع المنتخب المغربي، واستغربت الأخبار التي ربطته بالتواجد في معسكر المنتخب المغربي، الذي يستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية"، موضحاً: "حتى الآن لم يتوصل اللاعب بأي اتصال من أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، ما يؤكد أنه لن يكون متواجداً مع مجموعة حاليلوزيتش في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم".

المساهمون