وكيل أعمال حكيمي يحسم جدل وجهته القادمة

04 مايو 2022
لفت حكيمي أنظار الجماهير بسبب تألقه مع باريس سان جيرمان (أورلين مونييه/Getty)
+ الخط -

يعد النجم المغربي أشرف حكيمي، أفضل صفقة في "الميركاتو" الصيفي الماضي لناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بفضل الأرقام التي حققها، فرغم مركزه الدفاعي، إلا أنّه تمكّن من تسجيل 4 أهداف وتمويل زملائه المهاجمين بـ6 تمريرات حاسمة في 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات.

ولم يخف حكيمي البالغ من العمر 23 عاماً، طيلة مسيرته، رغبته في العودة مجدداً إلى النادي الأم الذي تعلّم فيه أبجديات كرة القدم؛ ريال مدريد الإسباني، قبل مغادرته نحو بوروسيا دورتموند الألماني، ومن ثم إلى إنتر ميلانو الإيطالي، قبل أن يحط الرحال في العاصمة الفرنسية باريس من بوابة ناديها الأول، في صفقة بلغت قيمته 60 مليون يورو.

لكن وكيل أعمال حكيمي، حسم الجدل، بعدما تحدثت الكثير من وسائل الإعلام العالمية، خلال الفترة الماضية، عن رغبة المدافع بالرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والعودة إلى ناديه ريال مدريد.

وقال أليخاندرو غامانو، وكيل أعمال حكيمي، في تصريح لمجلة ''أونز مونديال'' الفرنسية، اليوم الأربعاء، حول إمكانية مغادرة اللاعب نحو النادي "الملكي" الذي يبحث عن معوض للإسباني داني كارفاخال بعد أن تقدم في السن (30 سنة): "حكيمي لاعب لباريس سان جيرمان، إنه سعيد في باريس، لدينا أربع سنوات متبقية في عقده، إنه شاب ويريد مواصلة التطور هناك".

يذكر أنّ حكيمي كان أحد مفاتيح تتويج ناديه باريس سان جيرمان بلقب الموسم الحالي بالدوري الفرنسي، بعدما ساهم أيضاً بنيل فريقه السابق، إنتر ميلانو، لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

المساهمون