وكيل أعمال حاج موسى يكشف لـ "العربي الجديد" رأيه في دعوة الجزائر

16 مارس 2024
اللاعب الجزائري الشاب أنيس حاج موسى (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أنيس حاج موسى، المحترف في نادي فيتيس آرنهايم الهولندي، ينضم إلى قائمة المنتخب الجزائري لمعسكر مارس، محملاً آمال الجماهير في خلافة رياض محرز.
- محمد دحمان، وكيل أعمال حاج موسى ولاعب جزائري سابق، يعبر عن فخره بانضمام موكله للمنتخب، مؤكداً على موهبته وحبه للبلاد وتقدير الجماهير للاعبين الفنيين.
- المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يضع ثقته في أسماء جديدة بما فيهم حاج موسى لمباراتي بوليفيا وجنوب أفريقيا، في دورة دولية ودية تحت إشراف "فيفا"، مع تلقي حاج موسى إشادة من نقاد الدوري الهولندي.

شهدت قائمة المنتخب الجزائري التي أعلنها المدرب فلاديمير بيتكوفيتش ومعنية بمعسكر مارس/ آذار الحالي، حضور اسم الشاب أنيس حاج موسى المحترف في نادي فيتيس آرنهايم الهولندي، إذ يحمل هذا اللاعب آمال جماهير الخضر في خلافة النجم رياض محرز على الجهة اليمنى.

وتحدث اللاعب الجزائري السابق، محمد دحمان، في تصريح خصّ به "العربي الجديد"، عن دعوة أنيس حاج موسى لمنتخب الجزائر، وهو وكيل أعماله حالياً، إذ أشار إلى أنه سعيد بهذا الشرف الذي حصل عليه موكله، والذي للتذكير سبق له أن مثل كذلك المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة ثم منتخب أقل من 23 سنة.

وقال محمد دحمان في تصريحاته: "حقق محمد أنيس حاج موسى الآن حلمه الأكبر، ويا له من فخر أن نراه في القائمة لأنه سيتمكن أخيراً من إظهار موهبته ويكون ذلك في مصلحة المنتخب الجزائر، لقد سبق أن لعب للخضر في فئتي 20 سنة وتحت 23 سنة، لقد أظهر هذا اللاعب حبه دائماً لهذا البلد، أما من الجانب الفني فمعروف أن الجماهير الجزائرية تُحب كثيراً اللاعبين الفنيين وأصحاب الموهبة مثله".

وأضاف المهاجم السابق لنادي كلوب بروج البلجيكي "أنيس حاج موسى يأتي من عائلة جيدة ومحترمة جداً، لديه كل شيء يسمح له بتحقيق النجاح، والأكثر من ذلك أن يعمل دفاعاً مميزاً على أرض الملعب ويبذل مجهودات قوية، عملنا لمدة عامين من أجل ذلك، لذلك وصوله إلى هذا المستوى هو أمر يجعلنا سعداء للغاية".

ووضع فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر ثقته في عدد من الأسماء الجديدة خلال هذا المعسكر، والذي ستتخلله مباراتان ضد كل من بوليفيا وجنوب أفريقيا يومي 22 و26 مارس/ آذار الحالي، ضمن دورة دولية ودية تحت إشراف "فيفا"، وبمشاركة منتخب أندورا أيضاً، وإلى جانب أنيس حاج موسى، قرر كذلك المدرب البوسني دعوة رفيق غيتان جناح أيمن ايستوريل برايا البرتغالي ومحمد مداني مدافع شباب قسنطينة وغيرهم.

ويحظى أنيس حاج موسى (22 سنة) بإشادة واسعة من المتابعين والنقاد في الدوري الهولندي لكرة القدم، إذ نال اعترافاً قوياً من الثنائي رافاييل فان در فارت وإبراهيم أفلاي خلال استديو تحليلي لإحدى القنوات المحلية الأسبوع الماضي، وهما يريان أن الجزائري الشاب يستحق نادياً أفضل من فيتيس آرنهايم الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة من نادي باترو ايسدن البلجيكي.

المساهمون