وكيل أعمال بوغبا يكشف موعد رحيله عن اليونايتد

15 ديسمبر 2020
تراجع أداء بوغبا مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي (ماثيو بيترز/Getty)
+ الخط -

كشف مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا قائد خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن الموعد المحدد لمغادرة بطل مونديال 2018 فريق "الشياطين الحمر"، بعدما تراجع مستواه بشكل كبير للغاية.

وكان مينو رايولا، قد تحدث لوسائل الإعلام بعد مغادرة مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا، عن تفضيله مغادرة بول بوغبا لناديه في سوق الانتقالات المقبلة، ما جعل وسائل الإعلام تتوقع رحيله في "الميركاتو" الشتوي القادم.

لكن رايولا تراجع عن تصريحاته، بعدما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية حديثه بقوله "لقد عبرت عن أفكاري، ولدى بوغبا مستقبل عظيم في إنكلترا، ومن الصعب إبرام الصفقات في شهر يناير المقبل".

وتابع "لقد قلت أن بول بوغبا لديه احتمالية مغادرة نادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولا فائدة من تجاهل ما يحدث معه، ويجب الحديث بصدق، والنظر إلى المستقبل وعدم إضاعة الوقت".

وأضاف "يحتاج بول بوغبا لتغيير ناديه، ولديه عقد ينتهي مع مانشستر يونايتد في غضون عام ونصف، وبالتحديد في صيف 2022، لكنني أعتقد أن أفضل حل هو مغادرته في سوق الانتقالات المقبلة".

يذكر أن بول بوغبا يحظى بالاحترام الكبير في نادي يوفنتوس، الذي تسعى إدارته لإعادة نجمها إلى صفوفها، لكنها تعلم أن المهمة صعبة للغاية مع اهتمام ريال مدريد بخدماته بسبب رغبة المدرب زين الدين زيدان بضمه.

المساهمون