وعكة صحية للشعباني.. الترجي ينهي الجدل و"العربي الجديد" يكشف التفاصيل

09 سبتمبر 2023
الشعباني مدرب الترجي التونسي (إسلام صفوت/Getty)
+ الخط -

خرج نادي الترجي التونسي عن صمته، وكشف حقيقة الوعكة الصحية التي تعرّض لها المدير الفني للفريق، معين الشعباني، ليضع حداً للأخبار التي انتشرت بقوة مساء الجمعة، وتحدثت عن عدم قدرته على مواصلة مهامه.

وأعلن الترجي، في بيان رسمي، أن الشعباني تعرّض إلى وعكة صحية خفيفة منعته من قيادة تدريبات الفريق، يومي الخميس والجمعة، نافياً ما روّجته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، حول إصابته بهذه الوعكة خلال المباراة الودية ضد مستقبل سليمان، التي أقيمت مساء الجمعة.

وأضاف الترجي: "معين سيغيب كذلك عن تدريبات الفريق يوم السبت، على أن يستأنف مهامه بشكل طبيعي يوم الاثنين، ونؤكد أنه لا صحة لما يروج حول وضع صحي حرج لمعين، نتمنى الشفاء العاجل لمدربنا".

وكشف مصدر من داخل نادي الترجي، في تصريح لـ"العربي الجديد"، أن "الشعباني يقيم في المستشفى منذ يوم الخميس، بعدما شعر بإرهاق نفسي كبير تسبب له في اضطرابات خفيفة على مستوى القلب، وهو في حالة جيدة حاليا وسيغادر يوم السبت".

وأشار المصدر نفسه إلى أن هذه الوعكة سببها الضغط النفسي الرهيب الذي يمرّ به معين الشعباني خلال هذه الفترة، تزامنا مع الهجوم الكاسح من طرف الجماهير، بسبب الأداء المتواضع للفريق.

واضطرت إدارة النادي إلى تشديد الرقابة الأمنية على تدريبات الفريق في الأيام الماضية، تحسباً لردة فعل سلبية من الجماهير التي تطالب بإقالة معين من منصبه، وفقا لما أكده المصدر نفسه.

المساهمون