وشاح فلسطين وأسماء عربية.. مواقع التواصل تشتعل بسبب منتخب الجزائر

03 يونيو 2021
جماهير المنتخب الجزائري (Getty)
+ الخط -

 

أشعل قميص المنتخب الجزائري الجديد، مواقع التواصل الاجتماعي، ساعات قبل مباراة موريتانيا الودية، والتحضيرية لمواجهات تصفيات كأس العالم، حيث أثار تصميمه وكتابة أسماء اللاعبين بالحروف العربية، الحماس بين المشجعين في الجزائر.

وتفاعل عشاق "محاربي الصحراء" مع القميص الجديد للمنتخب، واعتبر أغلب المعلقين، أن الخطوة التي اعتمدها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ستزيد من شعبيته بالدول العربية، على مستوى شمال أفريقيا والشرق الأوسط، خاصة بعد التصميم المميز من شركة "أديداس"، حيث باشر بعضهم رحلة البحث عن طريقة الوصول لاقتنائه في دول الخليج.

وجدد نجوم منتخب "محاربي الصحراء" تضامنهم مع القضية الفلسطينية، حيث دخلوا ملعب مصطفى تشاكر حاملين وشاح دولة فلسطين، وأخذوا صوراً تذكارية به، وهي الخطوة التي أشعلت حماس المشجعين الجزائريين الذين شكروهم بآلاف التعليقات على مواقع التواصل.

وأكد المتابعون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن كتابة أسماء اللاعبين باللغة العربية زاد القميص جمالاً، واعتبرتها أطراف ثانية سابقة في تاريخ المنتخب، علماً أن الخطوة قد اتخذتها عدة أندية أخرى، على غرار شباب باتنة وشباب بلوزداد.

وأبدى اللاعبون سعادتهم خلال ارتداء القميص الجديد، حيث كانوا قد توجهوا الأربعاء لجلسة تصوير، إذ سارع بعضهم لنشر صوره على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

واستثمر اتحاد الكرة منذ فترة رئيسه المنتهية ولايته، خير الدين زطشي، في الجانب التسويقي للقميص عبر تصميمات خاصة، حيث شهد مبيعات كبيرة في الدول الأوروبية، وكان أكثرها بفرنسا، التي تمتلك جالية جزائرية كبيرة.

المساهمون