وسط ذهول الجميع... لاوتارو يُهدر فرصة غريبة مع الأرجنتين

07 يوليو 2021
لاوتارو أهدر فرصة حسم المواجهة (Getty)
+ الخط -

أهدر المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، واحدة من أكثر الفرص غرابة في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نصف نهائي بطولة "كوبا أميركا" لكرة القدم. الفرصة أذهلت الجماهير الأرجنتينية وكل من كان حاضراً في الملعب، بسبب الرعونة في إنهائها.

وفي الدقيقة 72 من المباراة وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1 – 1)، استلم أنخيل دي ماريا كرة على مشارف منطقة الجزاء ثم تخطى حارس مرمى كولومبيا الذي خرج من مرماه لقطع الكرة ليُمررها إلى لاوتارو مارتينيز، ويضعه مباشرةً في انفراد أمام المرمى.

لكن لاوتارو ورغم المرمى الخالي ووقوف مدافع واحد من المنتخب الكولومبي على خط المرمى، سدد الكرة برعونة كبيرة نحو أقدام المدافع الذي أبعدها بتصدٍ رائع.

وفوّت لاوتارو على منتخب "الألبيسيليستي" واحدة من الفرص التي كانت كفيلة بتأمين الفوز للأرجنتين في المباراة التي انتهت بالتعادل (1 – 1) واتجهت إلى ركلات الترجيح.

ولحسن حظ مارتينيز، عوض المنتخب الأرجنتيني هذه الفرصة عبر التفوق بركلات الترجيح (3 – 2)، وتأهلت الأرجنتين لنهائي بطولة "كوبا أميركا" لمواجهة المنتخب البرازيلي في مباراة قوية مُنتظرة، ومواجهة مرتقبة بين النجمين ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

المساهمون