وباء الإصابات يلاحق الحكام: فيليكس بريش يتعرض لقطع في الرباط الصليبي

26 نوفمبر 2023
تعرّض الحكم فيليكس بريش لإصابة خطيرة في الدوري الألماني (جان فومي/Getty)
+ الخط -

لم يستطع الحكم فيليكس بريش إكمال إدارة المواجهة بين آينتراخت فرانكفورت وضيفه شتوتغارت، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما تعرّض لإصابة خطيرة جعلت الجهاز الطبي يتدخل من أجل علاجه.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" في نسختها الألمانية، الأحد، فإن الحكم فيليكس بريش لم يستطع الاحتفال برقمه القياسي في منافسات "البوندسليغا"، بعدما أشرف على إدارة مباراته رقم 344 في المسابقة المحلية، ليعادل ما فعله فولفغانغ ستارك في شهر مايو/أيار عام 2017.

وتابعت أن الحكم فيليكس بريش تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعدما تعثّر وحده في الدقيقة الـ32 من عمر الشوط في المواجهة التي انتصر فيها شتوتغارت على مُضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل لا شيء.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأوضحت بالقول إن الجهاز الطبي لناديي آينتراخت فرانكفورت وشتوتغارت سارع من أجل تقديم الإسعافات الأولية للحكم فيليكس بريش، ليقوموا بعدها بإبلاغه بأن عليه عدم الاستمرار والتوجه نحو أحد المشافي القريبة، كي يجري فحصاً طبياً، نتيجة خطورة إصابته.

واختتمت بالإشارة إلى أن الحكم فيليكس بريش (48 عاماً) سيغيب عن إدارة المواجهات في الدوري الألماني لفترة طويلة، لأنه سيقوم بإجراء عملية جراحية، بعدما تأكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي في قدمه اليمنى.

المساهمون