والد ديوكوفيتش يفاجئ جماهير التنس: أريده أن يعتزل العام المقبل

28 يوليو 2023
هل يحقق نوفاك ديوكوفيتش أمنية والده؟ (أندي شيوينغ/Getty)
+ الخط -

فاجأ سردجان ديوكوفيتش والد نجم رياضة كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الجماهير الرياضية، بعدما عبّر عن أمنيته باعتزال ابنه التنس العام المقبل، حتى يسير على خطى منافسه الإسباني رافاييل نادال.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس، عن سردجان ديوكوفيتش قوله: "أتمنى أن يقرر نوفاك إنهاء مسيرته في عالم التنس العام المقبل، بعدما حقق كل شيء في هذه الرياضة، التي اعتبرها جزءاً من حياته وليس كلها".

وتابع قائلاً: "أريده أن يتعرف على الأشياء الجديدة بعد إنهاء مسيرته، بعدما كرّس نفسه لهذه الرياضة لمدة 30 عاماً، وأتمنى منه أن يسير على خطى روجر فيدرر... رافاييل نادل، الذي أكد أنه سيعتزل العام المقبل".

وأضاف: "لقد عاش نوفاك تحديات صعبة، ولا يوجد الكثير من الوقت أمامه، من أجل أن يُجرب الأشياء الأخرى في حياته، وبالنسبة لي فإنه حقق جميع أحلامه في رياضة التنس، منذ 8 سنوات، عبر البطولات التي نالها".

يُذكر أنّ نوفاك ديوكوفيتش (36 عاماً)، حقق لقب بطولة رولان غاروس الفرنسية على الأراضي الترابية في العام الحالي، وفك الشراكة مع منافسه التاريخي رافاييل نادال (22 لقباً في غراند سلام)، بعدما استطاع النجم الصربي الوصول إلى 23 لقباً في البطولات الكبرى، وهو رقم قياسي.

المساهمون