هوملز يعيد ذكريات نيستا مع ميسي أمام مبابي.. وأبو تريكة يتفاعل مع اللقطة

16 يونيو 2021
حرم هوملز منافسه مبابي من تسجيل الهدف الثاني لفرنسا (Getty)
+ الخط -

عاش النجم المخضرم ماتس هوملز مدافع منتخب ألمانيا ليلة سوداء، بعدما تسبب هدفه في شباك حارسه مانويل نوير، بفوز منتخب فرنسا في المواجهة التي جمعت بينهما (1-0)، الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020، لكن صاحب الـ(32 عاماً) أعاد الذكريات للجماهير الرياضية.

ولم تمنع هفوة الهدف القاتل، ماتس هوملز من إظهار خبراته وإمكاناته الفنية الكبيرة، بعدما حرم الموهبة كيليان مبابي من الحصول على ركلة جزاء أو الانفراد بمرمى الحارس مانويل نوير، بطريقة ذكية للغاية، تؤكد قيمته في تشكيلة المدرب يواكيم لوف.

واستطاع مبابي افتكاك الكرة من هوملز، بسبب سرعته الفائقة، لكن مدافع منتخب ألمانيا لم يمنعه تقدمه في السن، من استخلاص الكرة بذكاء، أعاد ذكريات ما فعله أسطورة منتخب إيطاليا ونادي ميلان السابق، نيستا أمام ليونيل ميسي إلى الجماهير الرياضية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

بدوره، سارع أسطورة منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، المحلل في شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، إلى التفاعل مع اللقطة التي حدثت في المواجهة بين منتخبي فرنسا ومنافسه ألمانيا، بقوله: "هذا تاكلينغ يدرّس من هوملز".

أما الجماهير الرياضية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فاعتبرت أن ما قام به ماتس هوملز مدافع منتخب ألمانيا أمام منافسه الموهبة الفرنسية كيليان مبابي، يُعد درساً هاماً لجميع المدافعين، الذين يريدون استخلاص الكرة من المهاجمين أصحاب السرعات الفائقة.

 

المساهمون