هل يواصل القادري مهامه؟ إليكم كواليس الساعات الأخيرة في منتخب تونس

05 ديسمبر 2022
جلال القادري مدرب منتخب تونس (Getty)
+ الخط -

اقترب المدير الفني للمنتخب التونسي، جلال القادري، من حسم مستقبله مع كتيبة "نسور قرطاج"، بعد الخروج من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

وكشف مصدر مقرب من الاتحاد التونسي في حديث مع "العربي الجديد"، يوم الإثنين، أن جلسة ستجمع، في الأيام القادمة، الجهاز الإداري بالمدرب جلال القادري، من أجل النظر في مصير المدير الفني للفريق بشكل نهائي.

وفي الأثناء، يحصل القادري حاليا على قسط من الراحة والعزلة عن الإعلام والأضواء، قبل أن يتخذ قراره الأخير، لكن المصدر نفسه أكد أن مدرب تونس ينوي الرحيل عن منصبه، وهو غير متحمس كثيرا للاستمرار في مهامه، بسبب الضغط الكبير الذي عاشه في الفترة الأخيرة، وهو ما سبب له إرهاقا نفسيا كبيراً.

وتحدث مسؤول بارز من الاتحاد التونسي مع القادري بشكل غير رسمي، واقترح عليه مواصلة عمله، بالنظر إلى المستوى الجيد الذي قدمه منتخب تونس في كأس العالم، وذلك بعد الفوز على بطل العالم فرنسا في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات.

ويبقى الاتفاق النهائي على فسخ العقد بيد القادري وكذلك رئيس الاتحاد وديع الجريء، لكن المدرب يتجه نحو تقديم استقالته، خصوصا أنه صرح بذلك قبل كأس العالم، عندما أكد أنه لن يستمر في مهامه اذا عجز عن قيادة تونس إلى الدور الثاني.

المساهمون