هل ينتقل المغربي عطية الله إلى مونبلييه الفرنسي؟

21 يناير 2023
تألق عطية الله مع المغرب في مونديال قطر (هاري لانغر/ Getty)
+ الخط -

دخل نادي مونبلييه الفرنسي في مفاوضات متقدمة مع سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، من أجل التعاقد مع النجم يحيى عطية الله، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تألقه الكبير بقميص المنتخب المغربي خلال النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، فإن مسؤولي مونبلييه تقدموا بعرض رسمي للتعاقد مع عطيه الله في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما أن اللاعب عبَّر بدوره عن رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.

وأكد نفس المصدر أن المفاوضات كانت قد وصلت إلى مراحل متقدمة وجرى الاتفاق على جميع التفاصيل المتعلقة بعقد انتقال اللاعب من الوداد إلى مونبلييه، غير أن اختلافاً حول القيمة المالية التي قدمها الفريق الفرنسي دفع رئيس الوداد إلى المطالبة برفع قيمتها أو الانسحاب من الصفقة.

وأشار ذات المصدر إلى أن عطية الله أعطى الأولوية لفريقه الحالي الوداد الرياضي، مطالباً بدوره بضرورة الرفع من القيمة المالية للعرض من جانب الفريق الفرنسي، أو مواصلة مهمته مع الوداد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

جدير بالذكر أن عطية الله حصل على عدة عروض بعد نهاية النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ساهم خلالها في تحقيق "أسود الأطلس" إنجازاً تاريخياً باحتلال المركز الرابع في هذه البطولة العالمية.

المساهمون