هل يلعب برشلونة في قارة آسيا ويُغادر "الليغا" بسبب العقوبات؟

02 مايو 2023
يواجه فريق برشلونة الكثير من الأزمات حالياً (أليكس كاباروس/ Getty)
+ الخط -

ما زالت قضية "نيغريرا" تُلاحق فريق برشلونة وتُثير الكثير من الجدل، وبدأ الحديث مؤخراً عن إمكانية فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عقوبات على النادي "الكتالوني"، الأمر الذي سيجعله يدفع ثمناً باهظاً في المواسم المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، عن أن إدارة فريق برشلونة تدرس بجدية فكرة المشاركة في بطولات خارج أوروبا، وذلك في حال فُرضت عقوبات بسبب قضية دفع النادي مبالغ مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا لسنوات.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، فأمام فريق برشلونة عدة خيارات، منها المشاركة في بطولات خارج أوروبا وخوض مباريات ودية ستدرُ عليه أموالاً طائلة وتساعده في وضعه الاقتصادي السيئ، وربما يكون اللعب في دوري آسيوي خياراً كبيراً للنادي "الكتالوني".

في المقابل فإن إمكانية حرمان فريق برشلونة من اللعب في بطولة الدوري الإسباني، ستدفع بإدارة النادي للبحث عن إمكانية اللعب في دوري أوروبي أخر، في أزمة كبيرة يعيشها النادي "الكتالوني" بسبب قضية "نيغريرا" التي ما زال التحقيق فيها مفتوحاً على كل شيء.

والجدير بالذكر أن رئيس فريق برشلونة خوان لابورتا اجتمع مؤخراً مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر شيفيرين، ووضح له الكثير من النقاط بخصوص قضية "نيغريرا".

المساهمون