هل يكون متولي جاهزاً لمواجهة الأهلي؟ إليكم الإجابة

09 ابريل 2022
متولي من أبرز لاعبي الرجاء (طناني بدر الدين/Getty)
+ الخط -

يستعيد المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي رشيد الطاوسي خدمات عميد فريقه محسن متولي، في المباراة الكبيرة التي ستجمعه الأسبوع القادم بمضيفه الأهلي المصري في القاهرة، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت مصادر خاصة لـ"العربي الجديد" أن متولي سيكون حاضراً أمام الأهلي المصري بعد التأكد من أن الآلام التي شعر بها في آخر حصة تدريبية لفريقه لا تدعو للقلق، كما أنه جاهز للمشاركة في هذا اللقاء وشارك في المران الأخير كاملا.

وأنهى متولي أيضاً عقوبة الإيقاف التي حرمته من المشاركة مع فريقه في آخر لقاء بدوري الأبطال أمام وفاق سطيف الجزائري، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وذلك بسبب جمعه ثلاثة إنذارات في المباريات السابقة. 

وتلقى عميد الفريق "الأخضر" ثلاثة إنذارات في دور المجموعات، حيث كان الأول في مباراة الجولة الثانية أمام وفاق سطيف الجزائري، والثاني في لقاء حوريا كوناكري الغيني برسم الجولة الثالثة، والثالث أمام أمازولو الجنوب أفريقي ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليغيب عن لقاء سادس الجولات.

ويُعتبر متولي من أبرز الأسماء داخل التركيبة البشرية لفريق الرجاء الرياضي، لما يُعطيه من توازن لخط وسط ميدان "النسور"، كما ترك فراغا كبيرا عند غيابه في لقاء وفاق سطيف الجزائري، وبعده أمام شباب قصبة تادلة في مسابقة كأس العرش بسبب عقوبة أخرى من الاتحاد المغربي. 

ويواجه الرجاء الرياضي مضيفه الأهلي المصري ذهابا السبت الـ16 من إبريل/نيسان الجاري، على أرضية ملعب "السلام" أو ملعب "القاهرة الدولي، بحكم أنه لم يحسم اختيار الملعب بعد، في حين يُجرى لقاء العودة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المساهمون