هل يكون الدوري التركي بوابة عودة بلايلي لمنتخب الجزائر؟

07 يوليو 2023
أين سيلعب بلايلي في الموسم المقبل (فريد تانو/ Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري يوسف بلايلي رحلة البحث عن فريق جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن كان قد فسخ عقده مع ناديه السابق أجاكسيو الفرنسي، بسبب مشكلات لم يُكشف عنها من قبل الطرفين حتى الآن.

ووفقاً لموقع "خبر 61" التركي، الجمعة، فإن وجهة يوسف بلايلي ربما تكون بنسبة كبيرة صوب الدوري التركي لكرة القدم، إذ هناك مفاوضات بين اللاعب ونادي طرابزون سبور، الذي عبّر مسؤولوه إعجابهم كثيراً بالإمكانات التي يملكها النجم الجزائري.

وأضاف المصدر نفسه أن الاتصالات بدأت بين إدارة طرابزون سبور وممثلي اللاعب يوسف بلايلي، الذي يملك كذلك عدداً من العروض، خصوصاً العربية، على غرار ناديه السابق الترجي التونسي، وكذلك الزمالك المصري، إضافة إلى أندية من الدوري الجزائري.

ويحظى مستقبل يوسف بلايلي بمتابعة دقيقة من قبل مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، إذ حصل "العربي الجديد" على معلومات من مصدره في الجهاز الفني لمنتخب "الخضر"، والتي تشير إلى أن بلماضي طالب من اللاعب بضرورة العثور على فريق جديد تحسباً لإعادته لحساباته، قبل دخول المباريات المهمة في الأشهر المقبلة، على تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج مطلع العام القادم.

المساهمون