هل يقدم الظاهرة رونالدو هدية التتويج للريال؟

18 مايو 2021
رونالدو تألق مع ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، التي ربما ستكون الأبرز في السنوات الأخيرة، حيث يخوض المتنافسان على اللقب، ريال مدريد وأتلتيكو، مباريات حاسمة في مشوار التتويج، في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير "الملكي"، هدية من نجمها السابق رونالدو دا ليما.

ويرتبط "الظاهرة" بريال مدريد ارتباطاً وثيقاً، بعد أن عاش معه فترة رائعة، توجها بلقبي دوري إسباني وكأس السوبر وكأس "الإنتركونتيننتال"، مما جعل مشجعي نادي العاصمة، يأملون في أن يبذل نادي بلد الوليد الذي يمتلك أغلب أسهمه، جهداً مضاعفاً ويتفوق على المنافس أتلتيكو مدريد، ويمهد لهم الطريق لتحقيق "الليغا".

واعتبر محبو "الميرينغي"، أن أجمل هدية يتلقونها من رونالدو في الوقت الحالي، هي نجاح فريقه في الوقوف نداً للأتلتيكو، وحرمانه من تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة، غير أن ذلك لن يكون كافيا، إذ يتعين على رجال المدير الفني، زين الدين زيدان أن يحققوا الفوز في مباراة صعبة أمام فياريال، كون الفارق بينهما نقطتين.

ويمتلك بلد الوليد حافزاً إضافياً يتمثل في النجاة من الهبوط، غير أنه بحاجة لمعجزة بتحقيق الفوز أمام متصدر الدوري، كما عليه انتظار هزيمة هويسكا وإلتشي ضد فالنسيا وأتليتيكو بلباو توالياً، وهو ما يجعل آمال ريال مدريد قائمة حتى آخر دقيقة في مباراته الختامية، على الرغم من ضعف النادي الأندلسي في المواجهات الحاسمة.

المساهمون