هل يقتنع أنطوني جوشوا بمواجهة ملاكم أميركي؟

02 سبتمبر 2022
تترقب الجماهير موقف الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا (فرانسويس نويل/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير المحبة لرياضة "الفن النبيل" إمكانية مواجهة الملاكم البريطاني العملاق أنطوني جوشوا لمنافسه الأميركي القوي ديونتاي وايلدر (36 عاماً)، الذي يريد تحقيق فوز عريض.

وغازل مدير أعمال وايلدر شالي فينكر، في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس الخميس، أنطوني جوشوا بتأكيده أنه أظهر خلال مواجهته للأوكراني ألكسندر أوسيك شجاعة نادرة لمواصلة النزال، في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أنّ المباراة انتهت، "ما يبرز قوته الذهنية الكبيرة".

وتابعت الصحيفة أنّ فينكر اتصل أيضاً بمدير أعمال أنطوني جوشوا إيدير هايلنر من أجل الاستفسار منه حول إمكانية مواجهة مرتقبة بين الملاكمين، لتكون المواجهة الأولى لوايلدر، البالغ من العمر 36 عاماً، منذ خسارته أمام تايسون فيوري في أكتوبر/تشرين الأول عام 2021.

وبحسب الصحيفة، فإنّ كلمات فينكر تعد رسالة مباشرة إلى جوشوا حتى يوافق على إقامة النزال، الذي تترقبه الجماهير الرياضية نظراً للقيمة الكبيرة لكلا الملاكمين.

يذكر أنّ البريطاني أنطوني جوشوا، البالغ من العمر 32 عاماً، هزم أمام الأوكراني أولكسندر أوسيك، الذي يبلغ عمره 35 عاماً، للمرة الثانية في غضون عام، وقد طلب منه مباراة أخرى، لكنه لم يتلق أي رد حتى الآن، في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة من تطورات.

المساهمون