هل يغيب رونالدو عن مباراة كوريا الجنوبية؟

01 ديسمبر 2022
رونالدو يشارك في تدريبات البرتغال (محمد فرج/Getty)
+ الخط -

يخوض منتخب البرتغال مباراته الثالثة في الدور الأول من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وقد يدخل هذه المواجهة محروماً من خدمات نجمه الأول وقائده كريستيانو رونالدو.

وكشف المدرب سانتوس، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الخميس، أن حضور رونالدو ليس مؤكداً في اللقاء ضد كوريا الجنوبية، بسبب إصابة قد تكون سبباً في غيابه عن هذا الموعد الختامي في الدور الأول بالنسبة إلى بطل أوروبا 2016.

وأشار سانتوس إلى أنه لن يعتمد على رونالدو إلا عندما يكون مستعداَ بشكل كامل وقادر على رفع التحدي ومساعدة المنتخب، ولا مجال للمجازفة بالاعتماد عليه أساسياً في حال لم يكن قادراً من الناحية البدنية ليساعد بقية اللاعبين.

ورفض المدرب البرتغالي الكشف عن حقيقة إصابة "الدون" وما يُعاني منه، ولكنه أكد أنه سينتظر ما سيفعله رونالدو في التدريبات الختامية، وهو ما ترك غموضاً حول حقيقة الإصابة التي يعاني منها "الدون" التي قد تدفع المدرب إلى عدم الاعتماد على هدافه التاريخي في هذا اللقاء.

يُذكر أن منتخب البرتغال ضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما حقق انتصارين وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ويريد تأمين الصدارة لتفادي مواجهة قوية مع البرازيل في ثمن النهائي.

المساهمون