هل يرحل زلاتان عن ميلان في "الميركاتو"؟

04 نوفمبر 2021
يريد إبراهيموفيتش مواصلة اللعب مع ميلان (سيلفا لوري/Getty)
+ الخط -

تترقب جماهير نادي ميلان الإيطالي، معرفة مستقبل نجمها السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مع الفريق، بعدما دخلت إدارة "الروسونيري" مرحلة المفاوضات المباشرة، من أجل تمديد عقد صاحب الـ(40 عاماً)، الذي يواصل تقديم أفضل ما لديه في الموسم الحالي.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة نادي ميلان، لا تريد رحيل المهاجم المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لأنه يواصل إثبات أهميته في الفريق، عبر الأهداف التي يسجلها في المواجهات التي يخوضها.

وتابع أن تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش الأخيرة، التي أكد فيها عدم نيته إعلان اعتزاله في الفترة الحالية، جعلت إدارة ميلان تعتقد بأنها رسالة مباشرة من المهاجم السويدي. لذلك بدأت مرحلة المفاوضات، حتى تمدد عقده مع الفريق.

وأوضح أن زلاتان إبراهيموفيتش يواصل إظهار، أنه يمتلك القدرة البدنية، على خوض المواجهات الصعبة، رغم تقدمه في العمر، بالإضافة إلى قدرته على أن يكون قدوة لجميع العناصر الشابة المتواجدة في نادي ميلان.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتابع أن زلاتان إبراهيموفيتش قد وضع في رأسه الآن خطة، وهي الاستمرار بخوض المواجهات مع ميلان، بالإضافة إلى الحفاظ على صحته البدنية، وتجنب التعرض لأي نوع من الإصابات، حتى يكون قادراً على تحقيق حُلمه، والمشاركة مع منتخب السويد في مونديال قطر 2022.

وختم أن المدير الرياضي لنادي ميلان، مالديني، قد تلقى تفويضاً من إدارة الفريق، حتى يقوم بتجديد عقد المهاجم المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، من خلال تقديم 4 ملايين يورو كراتب سنوي، مع تواجد المكافآت، في حال استمراره بتسجيل الأهداف، وقيادته "الروسونيري" إلى منصة الألقاب.

المساهمون