هل يخلف تشافي كومان في برشلونة؟ مُدرب السد يكشف التفاصيل

10 أكتوبر 2021
ترشح جماهير برشلونة تولي تشافي مهام التدريب في الفريق بدلاً من كومان (Getty)
+ الخط -

يحلم تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري، بأن يصبح المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، ويأمل بأن يكون جالساً على دكة البدلاء في ملعب "كامب نو" قريباً، بعد تزايد الضغوط على الهولندي رونالد كومان في الموسم الحالي.

وأصبح اسم الأسطورة، تشافي هيرنانديز، مرتبطاً خلال الأيام الماضية بنادي برشلونة، بعد الأداء المتواضع للفريق الكتالوني في الموسم الحالي، بالدوري الإسباني، وسخط جماهيري كبير على المدير الفني الهولندي رونالد كومان، بسبب قراراته غير المناسبة.

ونقلت قناة "تي في إي" الإسبانية، عن تشافي هيرنانديز، الأحد، قوله: "سيتم تقييم أي عرض مقدم لي، وبعدها سأقوم باتخاذ القرار المناسب لي. لا أعرف إلى أين سيأخذني مستقبلي، لكنني منفتح على أي شيء في الفترة الحالية".

وتابع أسطورة نادي برشلونة السابق: "مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي جيد للغاية، وقادر على تحقيق الإنجازات مع المنتخب في الفترة الحالية، لأنه يقوم بإعطاء الكثير لجميع لاعبيه. إنه شجاع للغاية، وأتمنى له التوفيق".

واختتم مدرب نادي السد حديثه "أسلوبي يشبه إلى حد كبير طريقة لعب لويس إنريكي مع منتخب إسبانيا. هذا ما عملنا عليه في نادي برشلونة خلال سنوات طويلة. إنه أسلوب مهيمن على الكرة، ويتطلع بشكل دائم إلى الهجوم، وتسجيل الأهداف".

المساهمون