هل يتخلى أتلتيكو مدريد عن جواو فيليكس في "الميركاتو"؟

05 نوفمبر 2022
يواجه جواو فيليكس مشاكل مع أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي (دييغو كاردوسو/Getty)
+ الخط -

تحرص إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على إيلاء الاهتمام لأي عرض يُقدم إليها في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل بيع عقد النجم البرتغالي، جواو فيليكس، نظراً لوجود مشاكل مع المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني في الفترة الأخيرة.

وكشف راديو "كادينا سير" الإسباني، الخميس، أن إدارة أتلتيكو مدريد بحاجة إلى الأموال، بعد إقصاء الفريق من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وفشلت كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في حجز مقعد بمنافسات "اليوروباليغ".

وأوضح أن إدارة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني منفتحة على الاستماع لأي عرض يقدم لها، حتى تتخلى عن جواو فيليكس، الذي كلف خزائنها ما يقرب من 113 مليون جنيه إسترليني، عندما قدم من فريق بنفيكا البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية عام 2019.

ووفقاً للمعلومات التي نُشرت، فإن انفتاح أتلتيكو مدريد على بيع عقد جواو فيليكس، يجعل إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنكليزية راغبة في الدخول بمفاوضات مباشرة، بعدما تواصلوا بالفعل مع محيط النجم البرتغالي، خاصة أن الفريق الإنكليزي يعمل على إيجاد بديل مناسب للمخضرم كريستيانو رونالدو.

واختتم بأن سبب رغبة إدارة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في التخلص من جواو فيليكس، تعود إلى مشكلته مع المدرب دييغو سيميوني، في الفترة الأخيرة، نتيجة إجلاسه على مقاعد البدلاء، وإخراجه من المواجهات الهامة، وعدم الدفع به في التشكيلة الأساسية لـ"الروخيبلانكوس".

المساهمون