هل يتأجل "نزال القرن" بين فيوري وأوسيك؟

19 ديسمبر 2023
تترقب الجماهير نزال القرن بين فيوري وأوسيك (جستن ستيرفيلد/Getty)
+ الخط -

عبّر أسطورة الملاكمة البريطاني السابق، جوني نيلسون، عن خشيته من تأجيل نزال "القرن" بين مواطنه تايسون فيوري، ومنافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك، المزمع إقامته في الـ 17 من شهر فبراير/شباط القادم بالسعودية.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، عن أسطورة الملاكمة السابق جوني نيلسون قوله: "أخشى عدم إقامة نزال القرن بين فيوري وأوسيك في الموعد المحدد، وهذا الأمر يُعَدّ مشكلة كبيرة، وبخاصة أن تصريحات والد فيوري الأخيرة تدل على حدوث شيء ما".

وتابع: "والد فيوري تحدث علناً عن رغبتهم في تأجيل نزال القرن، لأن نجله لا يجد الوقت حتى يستعد لخوض المواجهة ضد أوسيك، بعد ما حدث له في السعودية خلال النزال الاستعراضي أمام فرانسيس نغانو، بطل رياضة الفنون القتالية في منظمة يو إف سي".

وأوضح: "لن أشعر بالمفاجأة إن ضغط تايسون فيوري وفريقه، من أجل تأجيل نزال القرن، لكن هذا يمنحنا شعوراً بالقلق والخشية، بسبب ما حدث معه في المواجهة الاستعراضية، وعدم قدرته حتى الآن على إيجاد وقت حتى يستعد جيداً لقتال أوسيك".

وأكدت الصحيفة أن والد تايسون فيوري يعمل خلال الفترة الحالية على حثّ نجله على ضرورة طلب القائمين على نزال "القرن" في السعودية، من أجل منحه الوقت، حتى يستعد جيداً لمواجهة الأوكراني أولكسندر أوسيك.

وأوضحت الصحيفة أن والد تايسون وعدداً من أساطير الملاكمة في بريطانيا يشعرون بالقلق، نتيجة خوضه مواجهة الأوكراني أولكسندر أوسيك، وهو غير مستعد بنسبة 100 بالمئة، لأن ذلك يعني احتمال مشاهدته يسقط بالضربة القاضية.

واختتمت بالإشارة إلى أن والد تايسون يحاول الضغط على فريق نجله، من أجل تأجيل "نزال" القرن لبضعة أشهر أخرى، وإلا فإن الملاكم البريطاني العملاق سيحصد ثمن ما فعله خلال الأشهر الماضية، التي لم يستعد فيها، ويتذوق طعم الهزيمة الأولى في مسيرته الاحترافية.

المساهمون