هل نجح المجبري في إقناع تين هاغ بالعودة إلى اليونايتد مجدداً؟

24 يناير 2023
المجبري ذهب معاراً من صفوف اليونايتد (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

سقط مانشستر يونايتد في مواجهته أمام أرسنال في الدوري الإنكليزي، الأحد، 2-3، لكن هذا ربما لا يخفي التقدم الذي أحرزه الفريق على مستوى الأداء، تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ هذا الموسم.

وبشكل فردي، أعاد تين هاغ اكتشاف العديد من اللاعبين، بمن في ذلك ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز، لكن في الوقت الذي استفاد فيه البعض من العمل مع مدرب أياكس السابق، فإن لاعبين آخرين يحاولون إقناعه بأحقية حضورهم مع "الشياطين الحمر"، بعد أن ذهبوا على سبيل الإعارة.

وحسب تقرير صحيفة "ميرور"، الإثنين، فإن صانع الألعاب التونسي حنيبعل المجبري، الذي يحمل قميص برمنغهام سيتي حاليا، وقدم 3 تمريرات حاسمة خلال 23 مباراة مع فريقه الحالي، هو أحد هولاء اللاعبين.

وأكد التقرير أيضاً، أن اللاعب الذي لفت الأنظار في نهاية الموسم الماضي في الدوري الإنكليزي الممتاز، لا تزال اللجنة الفنية في يونايتد، غير متأكدة مما إذا كان قادرًا على شق طريقه والحضور في خطط تين هاغ، خصوصاً بعد موسم مخيب حتى الآن مع برمنغهام.

ونجح المدرب الهولندي في ترك بصمته خلال فترة عمله القصيرة في "أولد ترافورد"، وتمكن من إعادة النادي إلى المستويات العليا في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو يحاول الاعتماد على بعض لاعبيه المعارين، الذين يبلغ عددهم 13.

المساهمون