هل نجا الأسطورة فرانشيسكو توتي من الجنون؟

13 سبتمبر 2022
توتي من أساطير كرة القدم الإيطالية (الأناضول/Getty)
+ الخط -

كسر أسطورة فريق روما ومنتخب إيطاليا السابق، فرانشيسكو توتي، حاجز الصمت وتحدث عن تفاصيل المعاناة التي عاشها منذ تدهور علاقته مع زوجته إيلاري بلاسي، بعد زواج دام 17 سنة وتكوين عائلة من 3 أطفال.

واعترف توتي الذي اعتزل لعب كرة القدم عام 2017، بأنه تعرض للخيانة من زوجته، التي لم تكن بجواره أيضاً من أجل دعمه في الأوقات الصعبة التي مر بها، بداية بوفاة والده بسبب فيروس كورونا، ومن ثم إصابته بالفيروس لتتسبب في دخوله حالة من الاكتئاب.

وقال توتي في تصريحات لصحيفة " كورييري ديلا سيرا" الأحد: "مررت بأوقات صعبة، في البداية لأني توقفت عن لعب كرة القدم، ومن ثم وفاة والدي بفيروس كورونا، قبل معاناتي من هذا الفيروس لمدة أسبوعين، كنت في حاجة ماسة إليها في ذلك الوقت، ولكنها لم تكن بجانبي".

وأضاف قائلاً: "لم أكن أول من خانها، لقد سمعت الكثير من الشائعات التي تسببت في معاناة أطفالي، في سبتمبر من العام الماضي بدأت الأخبار تصل إلي، ولأنها من أشخاص أثق بهم، بدأت أشكك في الأمر قبل النظر في هاتفها، لأرى أن هناك شخصاً آخر معها".

وواصل حديثه وقال: "لقد دفعني هذا الأمر لدخول حالة من الاكتئاب، لم أستطع أن أتظاهر وكأن شيئاً لم يحدث، لقد تغيرت وأصبحت شخصاً آخر، ولكن تخطيت هذا الأمر بفضل نعومي بوتشي".

ورغم أن أسطورة فريق روما السابق كان يأمل في الوصول لاتفاق مع زوجته وتسوية كل الخلافات من أجل أبنائه، ولكن ذلك فشل، إذ ستصل هذه القضية إلى المحاكم بعدما تدهورت العلاقة بينهما في شهر يوليو/تموز الماضي.