هل قرر نادي الوداد المغربي التخلي عن مدربه رمزي؟

28 نوفمبر 2023
اتصل الرئيس بعادل رمزي بعد المواجهة وطالبه بعدم التأثر بالخسارة (فرانس برس)
+ الخط -

فتحت الخسارة المفاجئة لفريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لكرة القدم، أمام ضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، السبت الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا الكثير من التساؤلات حول مستقبل عادل رمزي مدرب الوداد، بخاصة أن الخسارة كانت أمام أحد الأندية المغمورة على الصعيد القاري.

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد"، الثلاثاء، من مصدر مقرب لفريق الوداد الرياضي رفض ذكر اسمه، فإن سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر اتصل بالمدرب، عادل رمزي، بعد المواجهة وطالبه بعدم التأثر بالخسارة والتركيز على المباريات القادمة أهمها الكلاسيكو المنتظر أمام نادي الجيش الملكي.

وأوضح المصدر نفسه أن نادي الوداد المغربي سيمنح مدربه فرصة أخرى في المباريات الثلاث القادمة، وسيحسم في مستقبله على ضوء النتائج المحققة في هذه المباريات، بخاصة أنّ نتائجه تتأرجح بين فوز وتعثر منذ توليه مهمة تدريب الفريق بداية الموسم الكروي الحالي.

وأفاد المصدر نفسه بأن رئيس الوداد الرياضي يُفضّل الاحتفاظ بالمدرب، عادل رمزي، خلال الوقت الحالي، إلّا أنّ عدم تحقيقه لنتائج إيجابية في المباريات الثلاث القادمة، سيضطره للتفكير في البديل ويبقى اسم التونسي المخضرم، فوزي البنزرتي، الأقرب لتعويضه في حال الرحيل.

والجدير بالذكر أنّ عادل رمزي لم ينجح برفقة الوداد الرياضي في تجاوز دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال بالسعودية الصيف الماضي، في حين بلغ نهائي مسابقة الدوري الأفريقي قبل أن يخسر أمام نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، كما أن نتائجه في بطولة الدوري المغربي غير مستقرة.

المساهمون