هل قرر بن ناصر عدم تمديد عقده مع ميلان؟

17 سبتمبر 2022
بن ناصر القلب النابض في ميلان (لوكا روسيني/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر تألقه مع نادي ميلان الإيطالي، حيث ظهر بمستوى جيد منذ بداية الموسم، ورغم التعديلات في وسط الميدان، فقد كان مردوده مقنعاً منذ الأسابيع الأولى.

وتطالب جماهير ميلان بإنهاء أزمة تمديد عقد نجم وسط ميدان فريقها، لا سيما أنّ إدارة النادي سارعت لإنهاء المفاوضات مع بعض الأسماء، مثل الإيطالي ساندرو تونالي، ولكنها لم تتوصل إلى اتفاق نهائي مع الجزائري.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم السبت، أنّ مفاوضات تمديد عقد بن ناصر لم تشهد تطوراً في الأيام الماضية، ويبدو أنها مجمدة في الوقت الحالي، بما أنّ الجزائري مصرّ على أن تستجيب إدارة النادي لشروطه المالية.

وكان المدير الفني لميلان باولو مالديني قد ألمح، في حوار مع شبكة قنوات "ميدياسيت" الإيطالية، إلى صعوبة المفاوضات مع إسماعيل بن ناصر والبرتغالي رافاييل لياو.

وتؤكد المصادر الإيطالية أن الإشكال المالي هو الذي يعيق المفاوضات، مع إصرار وكيل بن ناصر على الحصول على مقابل مالي مهم بعد كل التضحيات التي قدمها المحارب في المواسم الماضية، ويريد عقداً بقيمة ما ينجزه في كل مباراة.

ولا يستبعد، تبعاً لهذا الفشل إلى حدّ الآن، أن يرحل بن ناصر عن ميلان في الميركاتو الشتوي، في حال استمر الوضع على ما هو عليه، ذلك أن النجم الجزائري لا يبدو مستعداً للقبول بأي عرض، وقد يكون حسم موقفه بعدم البقاء مع النادي.

فرق
المساهمون