هل فتح دييغو سيميوني الباب أمام بقاء جواو فيليكس في أتلتيكو؟

06 اغسطس 2024
جواو فيليكس مع سيميوني في مدريد عام 2022 (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

أكد مدرب نادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أن اللاعب البرتغالي، جواو فيليكس (24 عاماً)، يحظى بتقييم بناءً على عمله وما يقدّمه، ما دام موجوداً مع الفريق، وهو الذي يتدرب حالياً مع النادي الإسباني، إثر نهاية إعارته لنادي برشلونة الذي لم يقرر شراء عقده.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد، خلال مؤتمر صحافي من هونغ كونغ، أمس الاثنين، حيث من المقرر أن يخوض الفريق ثالث مباراة ودية تحضيرية، يوم الأربعاء، أمام فريق كيتشي: "استطاع جواو فيليكس تقديم أداء جيد خلال الـ 45 دقيقة التي شارك خلالها أمام خيتافي. هو لاعبٌ بفريق أتلتيكو مدريد، وسيُقيَّم في أثناء وجوده هنا، بناءً على طريقة عمله، مثلما نفعل مع كلّ لاعبي الفريق". وكان فيليكس قد عاش لحظات عصيبة في المواسم الماضية، بسبب مشاكل مع سيميوني نفسه، فخرج معاراً لتشلسي الإنكليزي ثم برشلونة، وحتى الآن لم يحدد مستقبله في ظلّ رغبة بنفيكا البرتغالي في الحصول على خدماته.

وسجل جواو فيليكس هدفاً أمام خيتافي ودياً، خلال 45 دقيقة لعبها، وقدم الفريق الإسباني الساعي لمنافسة ريال مدريد وبرشلونة على الألقاب المحلية مستوى جيداً، وفي ذلك قال دييغو سيميوني: "اللاعبون بحال جيدة، ويعملون منذ 15 يوماً. إنها المباراة الودية الثالثة ولا يبقى سوى القليل على بداية الموسم. إنّهم في لحظة جيدة لبدء بطولة الدوري، وسنحاول اللعب جيداً". يُذكر أن "الروخيبلانكوس" تعاقد حتى اللحظة مع المدافع الإسباني صاحب الأصول الفرنسية، روبين لو نورمان، ولاعب الوسط الهولندي، ألكسندر سورلوث.

المساهمون