هل سيُغيّر القادري تشكيلة تونس بعد شفاء هذا الثنائي؟ إليكم الإجابة

28 مارس 2022
القادري يثق في قدرات المنتخب التونسي (دانيال بيلومو أولومو/Getty)
+ الخط -

عبّر المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، عن استعداد فريقه لمواجهة مالي، الثلاثاء، على استاد "حمادي العقربي برادس"، ضمن جولة الإياب للملحق المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

وقال القادري: "نحن على أتم التركيز للمباراة، نؤكد مرة أخرى على أهمية الدعم الجماهيري في هذه المواجهة المصيرية، لأننا لم نتأهل بعد وأنجزنا فقط نصف المهمة، لذلك حذّرت اللاعبين من استسهال المنافس، علينا أن ندخل المباراة بحماس كبير وعزيمة قوية من أجل الفوز ولا شيء غير ذلك".

وكشف القادري عن خبر سار للجماهير التونسية، عندما أعلن عن تعافي بلال العيفة وإلياس السخيري من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في لقاء الذهاب، لكن مصادر خاصة أفادت "العربي الجديد" أن هذا الثنائي لن يكون في التشكيلة الأساسية.

وسيلعب نادر الغندري إلى جانب منتصر الطالبي في خط الدفاع للمرة الثانية توالياً، في وقت لا يرى القادري سبباً في إحداث تبديلات على تركيبة خط الوسط، بعد الأداء الرائع الذي أداه، عيسى العيدوني ومحمد علي بن رمضان.

أما التغيير الوحيد الذي قد تشهده التشكيلة الأساسية، فيتمثل في إمكانية إقحام مهاجم نادي الكويت العائد إلى كتيبة "نسور قرطاج" طه ياسين الخنيسي، مكان زميله سيف الدين الجزيري، فيما ستحافظ بقية العناصر التي شاركت في مواجهة الذهاب، على مقاعدها في التشكيل.