هل سيمثل الزلزولي منتخب المغرب رغم ضغط برشلونة والاتحاد الإسباني؟

24 ديسمبر 2021
لفت الزلزولي الأنظار إليه مع برشلونة (تشافي بونيلا/Getty)
+ الخط -

يتعرض اللاعب المغربي في صفوف برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، لضغط قوي من قبل مسؤولي الاتحاد الاسباني، لعدم تلبية دعوة "أسود الأطلس"، بحسب ما أكدته شبكة " بي إن سبورت" القطرية، بعدما وجه المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، الدعوة لصاحب الـ(20 عاماً).

واعترف مسؤول بارز داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، في حديثه لـ"العربي الجديد"، اليوم الجمعة، بأن اللاعب عبد الصمد يتعرض لضغط شديد لثنيه عن اللعب مع منتخب "أسود الأطلس"، سواء من قبل مسؤولي الاتحاد الإسباني، أو القائمين على ناديه برشلونة، الذين هددوه بفقدان مكانته مع كتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز، في حال قرر الانضمام لمنتخب بلاده، وخوض نهائيات " الكان" رفقته.

وتابع المسؤول المغربي أن الربان وحيد حاليلوزيتش ومساعده مصطفى حجي، كان لهما اتصال مع اللاعب عبد الصمد الزلزولي، قبل استدعائه لصفوف المنتخب المغربي، ونالوا منه موافقة نهائية كي يحضر مع "أسود الأطلس"، بعدما عبّر عن سعادته باللعب لمنتخب بلده الأصلي.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، استطاع إقناع اللاعب عبد الصمد الزلزولي باختيار اللعب لمنتخب بلاده، حيث لعب الكشاف المغربي عن المواهب في إسبانيا، ربيع تكسة، دوراً بارزاً في حضور اللاعب لصفوف المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، وخوضه بطولة كأس العرب للشباب بالسعودية.

المساهمون