هل سيكون دراغر جاهزاً لبطولة أمم أفريقيا؟ إليكم التفاصيل

08 يناير 2022
دراغر نجم منتخب تونس المتألق في كأس العرب (طناني بدرالدين/Getty)
+ الخط -

يثير نجم منتخب تونس، محمد دراغر، مخاوف الجماهير من عدم جهوزيته لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال مشاركته في كأس العرب الأخيرة بقطر.

وكشف مصدر من الجهاز الطبي للمنتخب التونسي في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد"، السبت أنّ دراغر سيغيب رسميا عن المباراة الافتتاحية ضد مالي، المقررة يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم كذلك غامبيا وموريتانيا.

وأضاف المصدر نفسه، أنّ دراغر يخضع حالياً لعمل بدني خاص من أجل إعادة تأهيله، قبل أن يعود إلى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً في المباراة الثانية ضد موريتانيا، وذلك يوم 16 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وسافر دراغر مع بعثة المنتخب التونسي إلى الكاميرون، الجمعة، من أجل المشاركة في بطولة أمم أفريقيا، فيما من غير المستبعد أن يعوّل المدير الفني منذر الكبير، على لاعب الزمالك المصري، حمزة المثلوثي، بمركز الظهير الأيمن في المباراة الأولى.

وكان دراغر قد تعرّض لإصابة على مستوى الكاحل، بعد 5 دقائق فقط من بداية لقاء تونس والجزائر في نهائي كأس العرب، الشهر الماضي، لكنّه أكمل المباراة التي امتدت 120 دقيقة وحسم "الخضر" نتيجتها بهدفين من دون رد.

المساهمون