هل سيعود رونالدو لناديه القديم؟ والدته جهزت قميصه بالفعل

17 مارس 2021
الجماهير تترقب مستقبل رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة (إيزابيلا بوناتو/Getty)
+ الخط -

تواصل وسائل الإعلام العالمية طرح النظريات والفرضيات، حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رُبط بفريقه القديم ريال مدريد الإسباني، لكن والدته أظهرت حقيقة ما تريده من نجلها.

وظهرت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل مصور، تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، وهي تحتفل بفوز نادي "صاروخ ماديرا" الأول في مسيرته الاحترافية، سبورتنغ لشبونة، الذي حقق فوزاً مهماً في المسابقة المحلية بهدف مقابل لا شيء، على خصمه تونديلا.

ورفعت والدة رونالدو قميص نادي سبورتنغ لشبونة، وعليه اسمه ورقمه المفضل (7)، حتى تحتفل مع أفراد عائلتها، الذين حضروا المواجهة التي انتصر فيها، فريق نجلها القديم، في إشارة واضحة إلى رغبتها الكبيرة بعودته مرة أخرى إلى بلاده، وإنهاء مسيرته الاحترافية هناك، بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ورغم وجود عقد لرونالدو مع يوفنتوس حتى عام 2022، لكن جميع وسائل الإعلام الإيطالية، ذكرت أن إدارة "السيدة العجوز"، تتطلع إلى مغادرة المهاجم البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب راتبه وأجره المرتفعين للغاية. لذلك من الممكن أن يُنهي "صاروخ ماديرا" مسيرته الاحترافية في بلاده.

يُذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد أمضى 6 سنوات في بداية مسيرته الاحترافية مع نادي سبورتنغ لشبونة، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 2001/2002، الذي استطاع فيه تحقيق لقب الدوري المحلي، وبعدها رحل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، ثم ريال مدريد الإسباني.

 

 

 

المساهمون