هل سيرحل غالتييه عن الباريسي؟ موقع فرنسي يكشف قرار إدارة النادي

20 مارس 2023
غالتييه فشل في أهم التحديات (أوريلين مونييه/Getty)
+ الخط -

يواصل الفرنسي كريستوف غالتييه تدريب فريق باريس سان جيرمان، رغم تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة في الدوري الفرنسي وفي دوري أبطال أوروبا، بعدما ودّع البطولة منذ الدور ربع النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني.

وأكد موقع "أر.أم.سي"، الفرنسي، الاثنين، في معلومات حصرية، أن إدارة باريس سان جيرمان لا تنوي إقالة غالتييه من مهامه قبل نهاية الموسم الحالي، وستمنحه فرصة إضافية من أجل قيادة الفريق إلى التتويج بالدوري الفرنسي، بعدما ودّع كأس فرنسا منذ ثمن النهائي.

وذكر الموقع الفرنسي أن إدارة النادي لم تضع أي خيارات بديلة لتعويض غالتييه، وخاصة أن أهم الأسماء التي يمكن أن تدرب النادي مرتبطة بعقود حالياً، وبالتالي يصعب التوصل إلى اتفاق مع مدرب من الحجم الكبير، وبالتالي سيواصل غالتييه المهمة، ولكن لا توجد ضمانات بأن يتمتع بثقة جديدة بنهاية الموسم الحالي.

وانقاد باريس سان جيرمان إلى هزيمته السابعة هذا الموسم، والأولى على ميدانه في الدوري الفرنسي، أمام رين بنتيجة 2ـ0، وهو ما سيدفع الفريق إلى مضاعفة مجهوداته في المباريات القادمة لتفادي العودة القوية لفريق مرسيليا أساسا رغم أنه ما زال يتمتع بفارق مهم.

ميركاتو
التحديثات الحية

وكان مدرب نيس وليل وسانت إتيان سابقا، قد تحدث بعد المباراة عن مستقبله ليؤكد أنه لا يفكر إلا بإنهاء الموسم مع الفريق بأفضل طريقة ممكنة، كما دافع غالتييه عن اللاعبين وعن اختياراته ليؤكد أن الخسارة الأخيرة سببها الغيابات الكثيرة التي طاولت الفريق وحرمته من عديد النجوم.

المساهمون