هل رفض ميسي العودة إلى برشلونة؟ لابورتا يكشف التفاصيل

03 يوليو 2023
ميسي ولابورتا في لقطة قبل مغادرة الأرجنتيني برشلونة (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

تحدث رئيس فريق برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، في تصريحات نشرتها الصحف الإسبانية، أبرزها "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، عن تفاصيل تخصُ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل مؤخراً إلى فريق إنتر ميامي الأميركي.

وأعلن خوان لابورتا، الاثنين، عن تفاصيل تتعلق بميسي الذي كان قريبا جداً من التوقيع مع فريق برشلونة هذا الصيف، إذ أشار إلى أنه لم تكن هناك مشكلة في عملية التوقيع مع "البولغا"، كما أشار إلى أن اللاعب سيكون حاضراً في المستقبل.

وعن التعاقد مع ميسي، قال لابورتا في حديثه أمام الصحافيين: "اتفقنا مع الليغا بأن تُخصص جزءا من الموارد لميسي، وحضرنا لذلك ضمن خطة واضحة وأخبرنا والده بذلك، ولكنه قال إن ميسي قضى عاماً صعباً مع باريس وإنه يريد اللعب في مكان أقل ضغطا. لو قرر البقاء مع برشلونة سيستمر الضغط القوي، فتفهمنا قراراه، ولكننا سنكرمه في إطار الذكرى الـ125 لتأسيس النادي".

وعن أموال ميسي التي يجب دفعها والمُتبقية من عقد اللاعب عندما كان لاعباً مع فريق برشلونة، قال لابورتا: "أتمنى لميسي كل الأفضل، نحن نحضر له حفلا كبيرا، وسيكون في مستهل افتتاح ملعب "سبوتيفاي كامب نو" الجديد. نحن مدينون لميسي حتى عام 2025، وهي مجموعة من الأموال التي تعود لرواتبه المؤجلة من الإدارة السابقة".

المساهمون