هل رفض برشلونة رحيل نجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس؟

29 ابريل 2023
من الممكن أن يُمدد بوسكيتس عقده مع برشلونة في حال حضر ميسي (أنخل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

يتجه فريق برشلونة لحسم أولى صفقاته هذا الموسم، عبر تمديد عقد لاعبه الإسباني سيرجيو بوسكيتس، إذ ينتظر تحقيق بعض الشروط المهمة لإنهاء الصفقة، ولعل أكثرها أهمية هو التفاوض مع الأندية السعودية للتعرف على موقفها من إمكانية ضم لاعب خط الوسط.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، السبت، أن فريق برشلونة يطمع في أن يصله عرض من أحد الأندية السعودية الكبرى بخصوص لاعبه بوسكيتس، إذ يراه الخيار الوحيد المقنع لدفعهم إلى التخلي عن لاعبهم التاريخي، وهذا مقابل قيمة مالية كبيرة جداً.

ويرفض برشلونة بيع بوسكيتس لأحد الأندية المنافسة على الصعيدين المحلي والأوروبي، في وقت ينتظر لاعب خط الوسط التعرف على موقف "البلاوغرانا" في مسألة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من عدمها.

ولا يمانع بوسكيتس اللعب إلى جانب ميسي مرة أخرى، واستعادة نجاحات الماضي عبر الإنجازات الكثيرة التي حققوها، خصوصاً أن اسم "البولغا" ورد باستمرار في أروقة مجلس إدارة برشلونة، في وقت اقترب عقده مع باريس سان جيرمان من النهاية.

وفي حال فشل صفقة ميسي، يفضل بوسكيتس الانتقال إلى الدوري السعودي لكي يحصل على راتب جيد أو أقرب من الذي يناله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع فريق النصر، وهو الذي انتقل من صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل عقد يضمن له حوالي 200 مليون دولار كل موسم.

وطالب المدرب تشافي هيرنانديز، رئيسه خوان لابورتا، ببقاء بوسكيتس لموسم لآخر على الأقل، إذ برر طلبه بحاجته إليه لنجاح مشروعه في الموسم المقبل، وهو مشروع يتضمن النجم الألماني غوندوغان ليشكل ثلاثياً مميزاً برفقة نجم خط الوسط الهولندي، فرينكي دي يونغ.

المساهمون