هل خسر عوار ثقة المدرب مورينيو سريعاً؟

28 سبتمبر 2023
تأثر عوار بعد الإصابة التي تعرض لها أمام ميلان (sportinfoto/DeFodi/Getty)
+ الخط -

يخوض نادي روما مباراة صعبة، الخميس، في الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يواجه فريق جنوى بحثاً عن الانتصار الثاني هذا الموسم، وتعويض النقاط التي خسرها في مواجهة تورينو بتعادل مخيب للآمال (1 - 1)، بعد أن اهتزت شباكه في آخر الدقائق.

وتبدو حظوظ الجزائري حسام عوار في الظهور أساسياً في تشكيلة نادي العاصمة الإيطالية ضعيفة للغاية، إذ أشار موقع "روما بريس" الإيطالي، الأربعاء، إلى أن المدرب جوزيه مورينيو يعتزم الاعتماد على قائد الفريق لورنزو بيلغريني أساسياً في هذه المواجهة على حساب عوار، رغم أن "السبيشيال وان" لم يحسم قراره بشكل نهائي.

ولم يمنح البرتغالي الفرصة للنجم الجزائري من أجل المشاركة في اللقاء السابق أمام تورينو، إذ أجرى المدرب البرتغالي تغييرين فقط طوال المواجهة، وبالتالي أضاع على عوار فرصة المشاركة، ومحاولة ترك بصمته في المواجهة الصعبة.

ومن الواضح أن الإصابة التي تعرّض لها عوار في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإيطالي أمام ميلان كلفته غالياً، خصوصاً بعد أن تعاقد روما في نهاية الميركاتو مع ثنائي باريس سان جيرمان ريناتو سانشيز ولينادرو باريدس، وبالتالي أصبحت المنافسة قوية للغاية في وسط الملعب، وبالتالي فإن استعادة مكانه الأساسي لن تكون أمراً سهلاً، رغم أن عوار قادر على قلب الطاولة في حال استعاد مستواه في بداية الموسم.

المساهمون