هل تورّط جراح إيطالي في "تدمير" مسيرة الجزائري غلام؟

23 ابريل 2023
غلام تألق في فترته مع نابولي (جيان مونيي/ فرانس برس)
+ الخط -

عاش النجم الجزائري فوزي غلام سنوات صعبة بسبب الإصابات الكثيرة التي أثرت على مسيرته الكروية، حيث كانت البداية عام 2017 مع فريقه السابق نابولي، بقطع في أربطة الركبة اليمنى، ثم تبعتها إصابات أخرى جعلته بعيداً عن المنافسة لفترة طويلة.

وعاد غلام المحترف حالياً في نادي أنجيه الفرنسي ليتحدث عن فترته مع نابولي والإصابات التي لاحقته، حيث قال في حوار له مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، الأحد: "الطبيب الذي أجرى لي عملية جراحية أصبح عاطلاً عن العمل".

ويأتي تصريح غلام، ليعيد إلى الأذهان الحرب الكلامية التي نشبت قبل ثلاث سنوات بين طبيب نابولي السابق دفيدي دي نيكولا والجراح بابلو مارياني، الذي تكفّل بإجراء عملتين جراحتين للاعب الجزائري في مستشفى "فيلا ستيوارت" بالعاصمة روما، حيث كان دي نيكولا قد اتهم مارياني بفشله في تشخيص حالة غلام خلال تلك الفترة.

وتحدث غلام عن المدربين الذين عمل معهم خلال فترته مع نابولي، إذ أضاف "نحن اللاعبين علينا احترام جميع المدربين الذين عملنا معهم، بالنسبة لي، بينتيز طلبني ولن أتوقف عن شكره، ساري كان له دور كبير مع النادي، أنشيلوتي من الكبار، وكانت لديّ علاقة قوية مع غاتوزو، أما سباليتي فهو يؤكد عمله الكبير، لقد استفدت منهم جميعاً".

المساهمون