هل تواصل الركراكي مع نجم آيندهوفن لضمه إلى منتخب المغرب؟

17 يناير 2023
الركراكي يُعدّ منتخبه للاستحقاقات القادمة (Getty)
+ الخط -

شرع مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، بمراقبة عدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، سواء من الذين شاركوا مع "أسود الأطلس" في بطولة مونديال قطر 2022، أو العناصر التي لم تحظَ بفرصة تمثيل منتخب بلدها في أضخم حدث كروي في العالم، من أجل استدعاء اللاعبين الذين سيدخلون معسكراً تدريبياً، في شهر مارس/ آذار المقبل.

وفي الوقت الذي انتشرت أنباء في المغرب عن تواصل الركراكي مع موهبة فريق آيندهوفن الهولندي، إسماعيل صيباري، لضمّه إلى المعسكر التدريبي المقبل لمنتخب "أسود الأطلس"، حصل "العربي الجديد"، أمس الاثنين، على معلومات جديدة.

وأكد مصدر مقرّب من الركراكي، أنّ الأخير وضع اللاعب صيباري في قائمة أولية من اللاعبين المغاربة المحترفين في أوروبا، تجري مراقبتهم أسبوعياً من طرف أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب، لكنه لم يتصل به هاتفياً مثلما فعل مع عدة لاعبين، يعتبرهم في الفترة الحالية، من العناصر الأساسية التي يريد العمل معها مستقبلاً.

ويعتبر إسماعيل صيباري الذي يلعب في مركز خط وسط هجومي، من أبرز المواهب المغربية الشابة، فاللاعب صاحب الـ21 سنة، استطاع أن يلفت الأنظار إليه في بطولة الدوري الهولندي، ورغم أنه كان قد تعرض لإصابة في الفخذ اليسرى قبل شهر، إلا أنّ عودته أخيراً إلى الملاعب أثبتت أنه لاعب يملك مؤهلات فنية وبدنية، ستفيد المنتخب المغربي.