هل تهدد الإصابة مشوار ميسي مع إنتر ميامي؟

21 سبتمبر 2023
ميسي تعرض إلى إصابة جديدة مع فريقه (كارمن مانداتو/Getty)
+ الخط -

لم ينه الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة فريقه إنتر ميامي التي جمعته بفريق تورنتو في الدوري الأميركي، بعد أن أصيب "البولغا" في نهاية الشوط الأول واضطرّ إلى مغادرة الميدان.

وأكد موقع "إنفوبي" العالمي، الخميس، أن نادي إنتر ميامي لم يُعلن بعد عن نتائج الكشوفات التي خضع لها ميسي بعد إصابته، وقد يُكشف عن حقيقة وضع النجم الأرجنتيني خلال الساعات القادمة.

وأشار الموقع إلى أن التوقعات الأولى تُشير إلى أن ميسي قد يكون تعرّض إلى إصابة خطيرة، حيث استند الموقع إلى تصرف "البولغا" بعد استبداله، حيث سيطر عليه الإحباط وهو يجلس على دكة الاحتياط، وظهر كأنه منزعج للغاية بسبب الإصابة التي تعرض لها.

واعتبر الموقع أن خروج ميسي اضطرارياً يُثبت أنه لم يكن قادراً على استكمال المواجهة، وبالتالي، فإن هناك مخاوف حقيقية من غياب الأرجنتيني عن عدد مهم من المباريات، خاصة أنه كان غاضباً للغاية، ما يؤكد شعوره بآلام قوية وأن الخوف تسرب إليه.

وكان ميسي قد تمتع براحة مع منتخب الأرجنتين خلال تصفيات كأس العالم وشارك في لقاء واحد فقط، كما تمتع براحة بعد عودته إلى فريقه ولم يشارك في آخر لقاء بعد أن أحس بإرهاق، والمدرب فضّل عدم الاعتماد عليه لتفادي حصول إصابة خطيرة.

المساهمون