هل تعرّض أوناحي لإصابة خطرة في مباراة المغرب والبرازيل؟

26 مارس 2023
قدم النجم المغربي مستوى رائعا أمام منتخب البرازيل (Getty)
+ الخط -

تعرّض النجم المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مرسيليا، لإصابة في اللقاء الودّي الذي جمع "أسود الأطلس" ضد منتخب البرازيل، مساء السبت، في الملعب الكبير بمدينة طنجة، وانتهى لصالح رفاق زياش بهدفين مقابل هدف.

 

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب، الأحد، فإن أوناحي تعرّض لإصابة خطرة في إصبع قدمه اليمنى مع بداية المواجهة الودية ضد البرازيل، ويُرجح أن يكون قد كسر، رغم أنه حاول مواصلة اللقاء لمساعدة زملائه في هذه المواجهة الكبيرة وإن كانت بطابع ودّي.

 

وأكد المصدر نفسه أن أوناحي غادر الملعب بعد المواجهة بمساعدة زميليه من المنتخب المغربي، ولم يقدر على المشي بشكل طبيعي، حيث خضع لفحوصات طبية أولية، تحت إشراف طبيب منتخب المغرب، وشد الرحال مع المجموعة إلى إسبانيا.

 

وأوضح نفس المصدر أن أوناحي سيخضع لفحوصات طبية دقيقة، الاثنين، في العاصمة مدريد، كما أنه لن يُشارك في اللقاء الودي للمنتخب المغربي أمام منتخب بيرو، الثلاثاء، على ملعب "ميتروبوليتانو"، وذلك بسبب الإصابة التي طاولته في مباراة البرازيل، والتي جعلته يغادر الملعب في الدقيقة 62 تاركاً مكانه لزميله عبد الحميد صابري، لاعب خط وسط فريق سامبدوريا الإيطالي.

وأشار نفس المصدر إلى أن الفحوصات الأولية تُشير إلى أن اللاعب المغربي أوناحي، صاحب الـ22 سنة، ربما يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر كامل، في انتظار أن تؤكد الفحوصات الطبية الدقيقة ذلك، الأمر الذي سيحرم فريقه أولمبيك مرسيليا من خدماته خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن اللاعب المغربي عز الدين أوناحي لا يُشارك رسميا مع ممثل الجنوب الفرنسي، لكنه يُعتبر من بين أبرز الأسماء داخل المنتخب المغربي، ويشارك أساسياً في تشكيلة منتخب "أسود الأطلس" بانتظام.

المساهمون